Alef Logo
الفاتحة
              

من صنع داعش، وما هي مهمتها

سحبان السواح

2016-12-12

الخطأ الفادح لدى بعض محللي السياسة وكتّاب المقالة أو المفكرين حين يكتبون عن بشار الأسد وجرائمه أنهم لا يضمون له جرائم داعش، وهي في الحقيقة سلاحه الأمضى وأداته للقضاء على الثورة السورية. فهو حين فكر.. أو فُكّر عنه بضرورة القضاء على الثورة والبقاء في الحكم ملاذه الأخير، لأنه إذا لم يبق في الحكم وهرب خارج البلاد ونجا من القتل سيجده الثوار ويلحقون به إلى حيث لجأ للقصاص منه. وللسوريين سوابق في ذلك فقد لاحقوا أديب الشيشكلي إلى منفاه في البرازيل وقتلوه. ومن قام بقتله ابن أحد ضحايا تلك المجزرة نواف أبو غزالة. وأكاد أجزم أن إحدى هواجس بشار وأحلامه الكابوسية أنه سيقتل فيما لو سمح للثورة بالانتصار كما قتل الشيشكلي .


البلاء الأعظم عند السوريين هو الأسد أولا، وداعش في المقام الثاني. لا يحتاج الأمر إلى كثير من الفطنة لكي يكتشف المتابع ذلك. أيا كان هذا الأمر، فالإجرام الذي يحمله الطرفان متشابه إلى حد التطابق. صحيح أن داعش لا يملك البراميل المتفجرة ولكنه يمتلك جنودا يؤمنون به أقصد داعش، واليوم الآخر بحيث يكونون هم براميله المتفجرة.. كم من البشر يقتل البرميل المتفجر مائة مائتان ألفاً، زعيم داعش قادر وهو يمسك لحيته برش ما يزيد عن هذا الرقم بواسطة براميله آنفة الذكر.


السؤال المهم من يستطيع أن يقتل أكثر ؟؟؟ بشار بسلاحه البراميل المتفجرة، أم زعيم داعش بالرجال الذين يملكهم.. ليأتي الجواب، زعيم داعش هو الذي يقدر لأن البرميل يمكن أن ينحرف قليلا عن مساره بينما رجال داعش المفخخين بالمتفجرات لا يمكن أن يخطئوا..


صنع بشار الأسد داعش ومنحها السلطة في القتل، وهذا منحها قوة لتسيطر على كل شيء، ولن يقدر أحد أن يقف في وجهها فهي مدعومة بعد الأسد طبعا بذلك الإله الذي يشبه حقدهم.. وبالنسبة لهم ومن خلال رؤيتهم يجب إعادة المؤمنين إلى حظيرته بعد أن ابتعدوا عنها كثيرا.. ولأن ربهم الذي لا علاقة له برب النبي محمد ص ورب المسلمين جميعا، هم يؤمنون برب يحب مشهد الدم، ويحب الولوغ فيه وبالتالي لن يجد مثل داعش من يسفك الدم البشري ليرضي غروره.

ويبادرونك بالسؤال، من أين جاء الدواعش هؤلاء لتسمع الجواب بأنهم قد لقنوا دروسا من ربهم أن لا يخشوا فيه لومة لائم، وأن يقتلوا ذات اليمين وذات الشمال متى قدر لهم ذلك فهو يحميهم، ولهم من النساء ما يرغبون وأكثر، ولهم أضعاف ما يقتلون من الولدان ولهم الجنة على ما يفعلون، ويهدر صوت ربهم أنهم قوم ياجوج وماجوج سخرناهم للقتل وما كنا بملهمين، إنما يفعل ربكم شرا حين ينفع المؤمنين. يا أيها الذين آمنو قل داعش هم عشيرتي وأهلي وعبادي لا أفرق بينهم ولا أفرط بهم صدق رب داعش العظيم.


وللدواعش آيات بينات في نكاح النساء والولدان. يحملون عضوهم على أكتافهم ويجاهدون به في سبيل إلههم الذي اخترعوه بأنفسهم. في كل مرة ينكحون فيها ويسجل ربهم لهم حسنة و حين ينكحون صبيا أمرد أبيض لهم فيه حسنتان، ولهم أكثر من ذلك بكثير حين ينكحون امرأة حامل أمام عيني زوجها المارق، وهم لا يلامون. إنما خلقهم ربهم من طين وياقوت ومرمر لكي يعيثوا في الأرض خرابا وهم لا يعمهون، إنما وَكلهم الله على الأرض فهم جنوده المختارون.


هم داحش والغبراء لا يلامون على ما يفعلون ولقد قال ربهم المختار لقد آتيناهم من عندنا قوة ليعيثوا في الأرض فسادا وليشنّعوا في أتباع الخير لأنهم أتباع الشر وما بدلنا تبديلا، منحناهم من لدنا عظمة وقوة. صدق ربهم العظيم.


هؤلاء هم الدواعش، سلاح بشري له قوة لا يملكها أي جيش آخر، ربهم رب اليهود يهوه وجدوا لإنهاء الثورة السورية.. وكانوا أذكى فكرة وأقوى سلاح بيد بشار الأسد


















تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

عن أسماء الأعاضاء التناسلية

17-نيسان-2021

عن اسماء الأعضاء التناسلية

03-نيسان-2021

بدكن حريييييييييييييييييييييييييي

27-آذار-2021

لو أمدَّ اللهُ في عمرِ محمَّدٍ،

27-شباط-2021

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow